خصوصية تامة وحفلات رقص وغناء.. دليلك بالأسعار لشواطئ “السيدات فقط” في قرى الساحل الشمالي

خصوصية تامة وحفلات رقص وغناء.. دليلك بالأسعار لشواطئ “السيدات فقط” في قرى الساحل الشمالي شاطئ للسيدات - المصدر: إدارة الشواطئ

“للسيدات فقط” شعار رفعته عدد من الشواطئ داخل قرى الساحل الشمالي على طريق الإسكندرية الساحلي، ليكون مخصص لدخول السيدات دون الرجال، وحتى يخدم قطاع كبير من الفتيات والسيدات المحجبات ومن يفضلن الخصوصية، لارتداء زي المايو أو ما يفضلن من ملابس، مع ضمان درجة عالية من الخصوصية والحماية، بجعل جميع العاملين داخل الشواطئ سيدات أيضًا.. إليك أشهر شواطئ السيدات والأسعار والخدمات التي يقدمونها خلال شهور الصيف.

 لافم.. “الخصوصية التامة”

تصدر شاطئ “لافم – LE FEMME” أشهر شواطئ السيدات داخل منطقة مارينا 5 في الساحل الشمالي، لتشدده في الحفاظ على خصوصية روداه، بمنع استخدام الهواتف المحمولة في التصوير داخل الشاطئ، من خلال تواجد عاملات داخل الشاطئ، يرقبن تلك الضوابط، ووضع أسياج من الخوص، للحفاظ على الخصوصية.

ويشتهر الشاطئ بتقديم خدمات تتمثل في غرف واسعة لتغيير الملابس، وإقامة حفلات أسبوعية لأشهر الفنانيين، تواجد محلات تجارية لبيع مستلزمات الشواطئ، ويفتتح الشاطئ يوميًا من الساعة 12 ظهرًا إلى 7 مساءً.

ويأتي سعر تذكرة الدخول طوال الأسبوع 270 جنيها، في أيام الحفلات 350 جنيها.

رقم تليفون الشاطئ: 0120 020 8242

الغلاف الدعائي لشاطئ لافم للسيدات
الغلاف الدعائي لشاطئ لافم للسيدات

وأعلنت إحدى شركات السياحة الداخلية في الإسكندرية “TAY TRIPS JUST FOR U” عن تنظيمها حفلات إلى شاطئ لافم عن طريق توفير وسائل انتقال، لتشمل سعر الرحلة ودخول الشاطئ، في الأيام العادية 430 جنيه، الحفلات 540 جنيه، إذا كان مجموعة مكونة من 6 أصدقاء سعر الفرد 520 جنيه، أما إذا كانت 10 أفراد سعر التذكرة 510 جنيه، أكثر من 12 فرد، سعر الفرد 500 جنيه، ويكون رقم 13 مجاني.

رقم الشركة: 01285175252

 مع طائر “فلامنجو”
شاطئ فلامنجو لسيدات.. تصوير: إدارة الشاطئ
شاطئ فلامنجو لسيدات.. تصوير: إدارة الشاطئ

يشتهر شاطئ الفلامينجو كثان شاطئ للسيدات داخل مارينا 5، وتواجد اسم الطائر الذي يحمل اسم “الفلامنجو” داخل مكان مخصص، يمكن التقاط الصور معه، كنوع من محاكاة الشواطئ الأوروبية التي تشتهر بتواجد الطائر على الشواطئ.

ويقدم شاطئ “فلامنجو” خدمات التي وصفها الرواد بالمبهجة من تواجد أرجوحات على الشواطئ، وحفلات رقص هندي وآسيوي، وحفلات الفوم واللياقة البدنية، وإحياء عدد من مشاهير الفن والرقص حفلات داخل الشاطئ، مع الحفاظ على خصوصية السيدات.

وقد شدد الشاطئ على أنه لم يتعاقد مع أية شركة سياحة تقوم بتنظيم رحلات باسمه له.

ويفتح الشاطئ أبوابه للزوار يوميًا من الساعة الثانية عشر ظهرًا إلى السابعة مساءً، بسعر التذكرة: 250 جنيها في الأيام العادية، أما أيام الخميس، الجمعة، السبت، فتكون سعر التذكرة: 300 جنيه.

رقم الهاتف: 01022090517

اليشمك
الغلاف الدعائي لشاطئ اليشمك
الغلاف الدعائي لشاطئ اليشمك

ويأتي على رأس شواطئ السيدات التي انتشر الحديث عنها في الفترة الأخيرة، شاطئ “اليشمك” الذي يقع في قرية المنتزه في الكيلو 80 في طريق الساحل الشمالي، والذي يفتح يوميًا من الساعة 11 صباحًا إلى 7 مساء.

ويقدم الشاطئ فرصة حضور رواده، بتوفير وسائل انتقال يومي الاثنين والجمعة من كل أسبوع، ويأتي سعر التذاكر 150 جنيها طوال الأسبوع، 200 جنيه في عطلة الأسبوع، وأهم الخدمات التي يقدمها شاطئ حفلات رقص وغناء وتمرينات لياقة طوال أيام الأسبوع.

رقم الهاتف من الإسكندرية: 01028233796 – من القاهرة: 01092091115

الوسوم