قبل عيد الأضحى.. أسعار المصايف في قرى الساحل الشمالي

قبل عيد الأضحى.. أسعار المصايف في قرى الساحل الشمالي

مع بدء العد التنازلي لعيد الأضحى المبارك، زادت حدة المنافسة بين ملاك قرى الساحل الشمالي ، الراغبين في تأجير وحداتهم للمستأجرين لقضاء عطلة العيد.  إليك أسعار وحدات التأجير “شقق وشاليهات” بأشهر قرى الساحل الشمالي ، وذلك من خلال استطلاع آراء عدد من الملاك والسماسرة.

قرية ديمورا

مروة سليم، إحدى ملاك عدد من الوحدات والشاليهات بقرية ديمورا بالكيلو 73 بطريق الساحل الشمالي، تقول إن أسعار الإيجار اليوم الواحد للشقة تتراوح ما بين 1300 إلى 2000، ذلك بحسب المساحة والتجهيزات ووجود مبردات للهواء.

أما الواحدات بنظام الفيلات التي يمكن أن تتسع لعدد كبير من الأفراد فتتراوح ما بين 2000 إلى 3000 يوميا.

حمام السباحة المغطي بقرية ديمورا- تصوير دعاء جابر

وعن أهم مميزات القرية توضح سليم، أنها تناسب العائلات والأطفال لوجود أكثر من 17 حمام سباحة بها مع تخصيص أكبرهم مساحة لعمل “أكوا بارك”، فضلا عن وجود حمام سباحة مغطس خاص بالسيدات، وكذلم العديد من المحلات التجارية والمطاعم.

حمام السباحة المغطي بقرية ديمورا- تصوير دعاء جابر
بورتو مارينا

بورتو مارينا من أكبر قرى الساحل الشمالى وأكثرها زيارة من الزاور، وذلك لما تتمتع به من شاطئ مميز وخدمات متنوعة وحمامات سباحة كبيرة، وملاهي وبحيرات واسعة، وحفلات ليلية.

وطبقا لعمر سمير؛ سمسار سياحي، فإن قرى مارينا بشكل عام يفضل ملاكها عدم تأجيرها خلال موسم العيد، لأنهم يتجمعون من عائلاتهم فيها خلال تلك الأجازة، ومع ذلك تتبقي عدد كبير أخر من الوحدات للتأجير ولكن سعرها في هذا الموسم يكون زيادة عن الأيام الأخري بقيمة تتراوح مع بين ٥٠٠ إلى ١٠٠٠ جنيه.

ويوضح سمير أن أسعار الإيجار للشقق في مارينا ٥ هي الأغلب وتتراوح ما بين ٢٠٠٠ إلى ٣٥٠٠ يوميا، أما مارينا ١و ٢ و ٣ في تتراوح أسعار الإيجار في اليوم الواحد بهم من ١٢٠٠ إلى ٢٠٠٠ جنيه.

وللتواصل للحجز والاستعلام عن الشاليهات يمكن التواصل من خلال الأرقام التالية:
01116658193 / 01221172888

سيدي عبد الرحمن ومراسي

وتعتبر قريتي سيدي عبد الرحمن ومراسي من أرقى قرى الساحل الشمالي وخصص ملاكهم صفحة على “فيسبوك” لعرض الشقق والفيلل الخاصة بهم والتي يترواح أسعار الإيجار فيها من ٣٠٠٠ وحتى ١٠ آلاف يوميا، بحسب قرب المكان من البحر وتجهيزاته والخدمات القريبة منه.

لزيارة الصفحة من هنا

شاطئ الساحل الشمالي- تصوير دعاء جابر
مارسيليا

مجموعة مارسيليا العقارية تمتلك ٣ قرى سياحية بالساحل الشمالي والتي تعتبر من أنسب القرى المتوسطة التي تتمتع بمساحات واسعة وشاطئ مميز مع وجود حمامات سباحة عديدة ومجهزة ومزودة بغطاسين، ومنطقة ألعاب وأكوا بارك، بالإضافة لوجود العديد من المطاعم والخدمات التي يحتاجها المصطافين.

وتتراوح أسعار الإيجار بقري مارسيليا من ١٣٠٠ وحتى ٢٥٠٠ جنيه لليوم، فيما يبدأ إيجار الفيلات من ٣٠٠٠ وحتى ٨٠٠٠ جنيه يوميا.

شاطئ الساحل الشمالي- تصوير دعاء جابر

قرية مراقيا

يوضح محمد فكري؛ أحدي سماسرة الوحدات السكنية بالساحل الشمالي، أن أسعار الإيجار اليومي بقرية مراقيا يتراوح في الشقق نظام غرفتين من ١٢٠٠ وحتي ١٧٠٠ جنيها، ونظام الثلاثة غرف ما بين ١٧٠٠ و ٢٥٠٠ جنيها، وفي حالة وجود مبرد هواء يناهز السعر ٢٠٠٠ جنيها، أما الشاليهات بنظام الفيلل فيبلغ سعرها ما بين ٣٠٠٠ إلي ٥٠٠٠ يوميا.

وأضاف فكري إن هناك قري تناسب الفئة المتوسطة ومنها قري “نيس وزمردة ومينا” ويتواجد فيها الخدمات العامة من مطاعم وسوبر ماركت وصيدليات وحمامات سباحة وشواطئ مجهزة وملاهي أطفال، ويبلغ سعر الإيجار فيها بداية من ٧٠٠ وحتي ١٥٠٠ جنيها.

الوسوم