وزيرة التضامن تحيل مدير مكتب تأمينات المقاولات بالإسكندرية للتحقيق

وزيرة التضامن تحيل مدير مكتب تأمينات المقاولات بالإسكندرية للتحقيق جانب من الزيارة ـ تصوير: إعلام وزارة التضامن الاجتماعي

قررت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الأحد، إحالة مدير مكتب تأمينات المقاولات بمنطقة شرق الإسكندرية، عقب قيامها بزيارة مفاجئة للمكتب، وأبدت العديد من الملاحظات.

وقالت وزارة التضامن ـ في بيان إعلامي ـ إن الدكتورة غادة والي، أبدت ملاحظات على نظافة المكان وتكدس الملفات وعدم استغلال المساحات الخالية في المكتب وعدم التخلص من الأوراق القديمة، وسوء توزيع الموظفين على الأقسام، وكذلك عدم وجود كود إتاحة لذوي الإعاقة وصعوبة صعود كبار السن للسلالم.

وقررت غادة والي، إحالة مدير المكتب للتحقيق، فيما تحدثت مع العاملين في المكتب واستمعت لشكاوى المواطنين وما يواجهونه من مشكلات، وحصلت على أرقام بعض المتعاملين مع المكتب، للتأكد من حصولهم على الخدمة المناسبة ووجهت بحسن معاملة الجمهور.

كما زارت وزيرة التضامن، مكتب تأمينات المنشية وأبدت عدة ملاحظات على المكتب، واستمعت إلى المواطنين ودونت شكواهم وكلفت سامي عبدالهادي، رئيس صندوق التأمينات للقطاع العام والخاص، بالبقاء بالمكتب حتى الانتهاء من حل شكاوى المواطنين.

ووجهت بضرورة إتاحة أماكن لكبار السن، والأشخاص ذوي الإعاقه وكلفت مدير المكتب برفع مستوى نظافة المكتب وتحديث طريقة حفظ الملفات القديمة والتغلب على الزحام بالمكتب.

 

الوسوم