احتفالا بـ30 عاما على الإنشاء.. “رجال أعمال الإسكندرية”: ملتزمون بدعم الاقتصاد الوطني

احتفالا بـ30 عاما على الإنشاء.. “رجال أعمال الإسكندرية”: ملتزمون بدعم الاقتصاد الوطني محمد صبري، رئيس الجمعية ـ تصوير: جمعية رجال أعمال الإسكندرية

أعلنت جمعية رجال أعمال إسكندرية، عن تكريم رموز الاقتصاد المصري وكبار رجال الأعمال في احتفالها الذي يقام اليوم السبت بمناسبه مرور 30 عاما على إنشائها، بمشاركة وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتوره غادة والي، وعبد لعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية وقيادات حكومية وأساتذة الجامعة ولفيف من قناصله الدول بالاسكندرية، فيما يحي الحفل الفنان إيمان البحر درويش.

أشارت الجمعية ـ في بيان إعلامي لها اليوم السبت ـ إلى أنها تكرم في إطار الاحتفال الراحل محمد زهران، مؤسس شركات مجموعة زهران، وينوب عنه في التكريم ابنه المهندس ممدوح زهران، الراحل محمد عبدالفتاح رجب، المهندس على عيسى، رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين، المهندس حسين صبور، الرئيس الشرفي لجمعية رجال الأعمال المصريين، أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية، محمود العربي رئيس مجلس إدارة شركة العربى، واللواء أركان حرب حاتم القاضي.

وصرح المهندس محمد صبري، رئيس مجلس الإدارة، بأن الجمعية ملتزمة في دعم الاقتصاد الوطني والتعاون لدفع عجلة الاقتصاد إلى الأمام، إيمانا بالدور المحوري الذى تلعبه “الجمعية”، والجمعيات المماثلة لخدمة الاقتصاد الوطني ومجتمع الأعمال والتنمية المجتمعية في مصر.

وأوضح صبري، أن “رجال أعمال الإسكندرية” منظمة غير حكومية لا تهدف للربح، وتعمل دعم التنمية الاقتصادية وتحسين مناخ الأعمال عن طريق عمل الدراسات وقياس الأداء وتبادل الآراء ورفع كفاءة الكوادر البشرية.

وأشار رئيس مجلس الإدارة، إلى “أننا ملتزمون بدعم التنمية المجتمعية، بصور مختلفة لعل أبرزها إدارة واحدا من أنجح مشروعات التمويل المتناهي الصغر، بالإضافة إلى العمل بمختلف المشروعات التي تخدم المجتمع اجتماعيا واقتصاديا عن طريق اللجان المتخصصه بالجمعية.

 

الوسوم