توزيع 500 كرتونة مواد غذائية ضمن مبادرة”حياة كريمة” في السيوف

توزيع 500 كرتونة مواد غذائية ضمن مبادرة”حياة كريمة” في السيوف

شهد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، توزيع ٥٠٠ كرتونة مواد غذائية للأسر الفقيرة والأكثر احتياجا بمنطقة السيوف، مقدمة من مؤسسة محمد رجب للتنمية الاجتماعية ” سفراء الخير “، بالتعاون مع المنطقة الشمالية العسكرية، وذلك ضمن مبادرة “حياة كريمة ” التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد المحافظ في تصريح صحفي له اليوم على أهمية التنسيق وتضافر الجهود بين مختلف الجهات المعنية، ومؤسسات المجتمع المدني، لإنجاح المباردة الرئاسية لتقديم كل أوجه الدعم والرعاية للأسر الفقيرة وتخفيف العبء عن كاهلهم، من أجل سد احتياجات المواطنين والمساهمة في تلبية احتياجاتهم المعيشية، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجا ولغير القادرين، مقدما الشكر لجميع مؤسسات المجتمع المدني لمشاركتها ودعمها للدولة في رفع العبء عن المواطنين.

جاء ذلك بحضور العميد حازم بدر الدين مساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية، اللواء حمدي الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة، عبد الفتاح رجب رئيس مجلس إدارة مؤسسة رجب للتنمية الاجتماعية، اللواء وحيد رضوان رئيس حي شرق، والدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية .

وفي مطلع يناير، أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجاً خلال العام ٢٠١٩.

ووجه الرئيس، عبر الصفحة الرسمية على فيسبوك، الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة الأمة المصرية العريقة شباباً وشيوخاً .. رجالاً ونساءً، معلنا رعايته المباشرة لهذه المبادرة الوطنية.
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى، فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجرداً وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

الوسوم