من بينها شجرة ضخمة.. تنفيذ 6 قرارات إزالة بناء مخالف وتعديات بالجمرك

من بينها شجرة ضخمة.. تنفيذ 6 قرارات إزالة بناء مخالف وتعديات بالجمرك المحافظة تخصص 30 مليون جنيه شهريًا لحل أزمات انتشار القمامة بالإسكندرية

نفذ حي الجمرك عددا من قرارات الإزالة بالنسبة للبناء المخالف والتعديات على أراضي الأوقاف، في حملات متنوعة اليوم الجمعة، كما تم انتشال شجرة ضخمة مثلت خطورة على المارة، وذلك وفق بيان إعلامي من الحي.

إزالة شجرة ضخمة

قام حي الجمرك برفع شجرة ضخمة، خلف سينما ريكس بمنطقة المنشية، كانت تُمثل خطورة على المارة، وبناء على توجيهات محمد سعد، سكرتير عام الحي، ومن خلال إدارة الحدائق بالحي تم رفع الشجرة وذلك بمعدات وعمال وحدة التدخل السريع بالحي، وذلك وفق إطار خطة الحي في العمل على التحرك السريع في الأزمات والطوارئ وإدارك الخطر قبل وقوعه وتقديم حلول جذرية مسبقة.

6 قرارات إزالة

وفي ذات السياق، نفذ اليوم الجمعة حي الجمرك برئاسة المهندسة سحر شعبان، 6 قرارات إزالة صادرة لبناء مخالف بعنوان 4 تنظيم حارة 68 من الباب الأخضر – دائرة قسم المنشية.

وكانت الحملة مُشكلة من سكرتير عام الحي الأستاذ محمد سعد، والمكتب الفني لرئيس الحي، وإدارة المشروعات والمهندس المختص ووحدة التدخل السريع بالحي.

وبتواجد قوات قسم شرطة المنشية، تم هدم الدورين 13,14 من خلال مقاول الحي وتسليمه العقار للإنتهاء منه في أقرب وقت، كما تم التحفظ على أدوات التشطيب المخالفة المضبوطة، وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

أرض الأوقاف

كما نفذ الحي قرار إزالة صادر لبناء مخالف متعدي على أرض ملك لوزارة الأوقاف برقم 539 لعام 2018م، دور أرضي مستغل كمحال تجارية، في شارع سيدي سعيد بالفراهدة – دائرة قسم اللبان

وبمصاحبة تأمين قوات قسم شرطة اللبان، وخلال الحملة، تم هدم الدور الأرضي من خلال مقاول الحي وتسليمه العمل للإنتهاء منه في أقرب وقت، كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

الوسوم