شركة مياه الشرب بالإسكندرية: نقل وترحيل خط نجع العرب إلى الرئيسي لتحسين الخدمة

شركة مياه الشرب بالإسكندرية: نقل وترحيل خط نجع العرب إلى الرئيسي لتحسين الخدمة تصوير: إعلام شركة مياه الشرب

وجه المهندس أحمد جابر شحاتة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية، اليوم الجمعة، بضرورة وسرعة التنسيق مع جميع المعنيين بحي غرب لعمل اللازم من أجل تيسير أعمال الحفر لمد خط المياه الجديد، مضيفًا أن ذلك في إطار اهتمام جميع الأجهزة الخدمية بتقديم أفضل خدمة للمواطن السكندري. حرصًا على تحسين الخدمات المقدمة للمواطن السكندري وتوصيل مياه ذات جودة عالية وبضغوط جيدة لأهالي المنطقة.

وتوجه المهندس أحمد جابر شحاتة اليوم الجمعة، إلى نجع العرب وبالتحديد مساكن الصدرية برفقة المهندس السيد ريان رئيس قطاع إنتاج وتوزيع غرب لمعاينة المنطقة من أجل نقل وترحيل خط لتوصيل المياه من الشارع الخلفي للمساكن لصعوبة التعامل عليه أثناء حدوث أية مشكلة طارئة؛ إلى الشارع الرئيسي.

وفي ذات السياق شنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية اليوم الجمعة، حملة مكونة من المحصلين والمفتشين وقراءة العدادات وإدارات الخلسة بتحصيل المديونيات ومعاينة العدادات والقضاء على الوصلات الخلسة وقطع المياه ورفع العدادات عن الممتنعين عن السداد بعد توجيه العديد من الإنذارات، وتوعية المحلات التجارية بجميع المناطق بضرورة التعاقد مع الشركة علي عدادات مسبوقة الدفع.

الوسوم