“MSD” مصر تحصل على أفضل شركة يمكن العمل لديها لعام 2018

“MSD” مصر تحصل على أفضل شركة يمكن العمل لديها لعام 2018 صورة مأخوذة من موقع Best Places To Work

إذا كنت تملك شركة وتسعى إلى التربع على عرش أفضل الشركات في مصر، فمع برنامج ” أفضل أماكن العمل” ستتاح لك الفرصة، وإذا كنت تبحث عن فرصة عمل فستكون سعيد الحظ إذا كنت ضمن فريق عملها.

وحصلت 3 شركات على المراتب الثلاث الأولى ضمن أفضل أماكن عمل في مصر لعام 2018، وفقًا لبرنامج الأبحاث السنوي  Work Place.

وبرنامج أفضل الأماكن للعمل، هو برنامج دولي يوفر لأرباب الأعمال بمختلف دول العالم فرصة لمعرفة الزيد عن التزام موظفيهم ومدى إرضائهم، فضلاً عن تكريم الشركات التي تقدم تجربة عمل متميزة، مع الالتزام الكبير في العمل، وحصلت شركة” MSD” مصر على المركز الأول ضمن أفضل أماكن العمل لهذا العام، وفقًا للبيان الصادر عن مؤسسة” أفضل أماكن العمل”.

وشركة MSD مصر، هي شركة محلية تابعة لشركة Merck & Co”، Inc” وهي شركة رائدة في مجال الأبحاث، وتعتمد على الأبحاث، الاكتشاف، الإنتاج، وتسويق مجموعة كبيرة من منتجات الرعاية الصحية المبتكرة، ويعتبر موظفوها إن فريق العمل بجانب القيم التي تنتهجها الشركة هي مصدرًا للفخر.

وقال رامي كوسا، عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة إم إس دي مصر، إن الشركة تعتمد على تقديم تجارب مهنية ثرية، تعمل على مشاركة فريق العمل ومكافأته، وتوفير فرص التطوير التي ترتقي بحياتهم المهنية، وذلك في ضوء ريادتها في مجال المنتجات الصيدلانية الحيوية، مشيرًا إلى أن حصول الشركة على المرتبة الأولى بين أصحاب الأعمال كأفضل أماكن للعمل في مصر، تأكيدًا واضحًا على أنها تسير في المسار الصحيح، وأن المستقبل المشرق في انتظارها.

وحازت” MSD” هيث مصر على المرتبة الثانية ضمن أفضل أماكن العمل في مصر لعام 2018، وهي شركة تابعة لـ””MSD Animal Health  الرائدة عالمياً في سوق الصحة الحيوانية، وتحديددًا في مجال التصنيع والتسويق والبحث والتطوير لمنتجات الصحة الحيوانية، وحصلت على تلك المرتبة، وتتيح لموظفيها فرصة التجربة للعديد من الفرص للتعلم وتعزيز المهارات، ما جعلهم يشعرون بالسعادة والرضا عن القيم والثقافة العامة، وكذلك العلامة التجارية.

من جانبه قال ممدوح محفوظ، المدير التنفيذي لشركة إم إس دي لصحة الحيوان، إن الشركة تساعد موظفيها للتميز بالكفاءة والثقة في تحقيق أهدافهم الفردية والمهنية، كما أنها تؤمن بأهمية العامل البشري للنجاح في القيادة والأعمال، ولذا فهي تزودهم بالأدوات والمهارات والمعارف المناسبة التي تساعدهم لتحقيق ذلك.

أما شركة نوفو نوريسك مصر، فقد حازت على المرتبة الثالثة، وتعمل في مجال الأدوية متعددة الجنسيات، وتتمتع لعدة سنوات بالابتكار والقيادة في مجال مرض السكري، وتحتل مرتبة عالية من حيث أوضاع موظفيها والثقة المتبادلة بينهما، كما أنها حصلت على درجة متميزة  في القيادة، الرضا، إتاحة الفرص، وتطور موظفيها، مما أدى إلى الاعترف بها بين أصحاب العمل المفضلين بمصر.

وقال حسن فهمي، المدير العام لشركة نوفو نورديسك مصر، إن المؤسسة تهتم بالعامل البشري لديها، وترسخ لديها مبدأ إن موظيفيها هم الأصول الرئيسية لها، والتي يجب أن تتعامل معهم على أساس الاحترام والمشاركة، باعتبارها جزء لا يتجزء من ثقافتها ومن الطريقة التي تتعامل بها.

من جانبه قال حمزة إدريسي، مدير البرامج في مصر، إن النتائج تثبت دائمًا إن موظفي الشركات المعتمدة لدى” أفضل أماكن العمل في مصر” يفخرون بالعمل لدى مؤسساتهم ولا يزالون يشعرون بأنهم جزء من عائلة كبيرة، هي شركاتهم.

” أفضل الأماكن للعمل” هو برنامج يصادق ويعترف بأماكن العمل الرائدة في العديد من البلدان بما في ذلك البرامج الرائدة في إفريقيا، أوروبا، الشرق الأوسط وآسيا، ويرتكز على 8 عوامل للمرشحين، وهي مكان العمل بما في ذلك ثقافة مكان العمل، فرص النمو، ورضا الموظفين بشكل عام عن ممارسات الشركة، كما يتم إجراء مراجعة للموارد البشرية لدراسة ممارساتها داخل المنظمة.

وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع البرنامج 

 

الوسوم