لهذه الفئة.. إعادة بطاقات التموين المحذوفة ١٠ ديسمبر 

لهذه الفئة.. إعادة بطاقات التموين المحذوفة ١٠ ديسمبر  بطاقات التموين - صورة أرشيفية

أعلنت وزارة التموين اليوم، إنه سيتم بدء إعادة المحذوفين من بطاقة التموين اعتبارا من يوم 10 ديسمبر الجارى، وذلك لمن تقدم إلى مكتب التموين بطلب للتظلم من حذف بعض أفراد أسرته من بطاقته التموينية.

وقال محمد سعد الله؛ وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، لإسكندراني، إن قرار الوزارة بفتح باب الطلب لإعادة المحذوفين على بطاقات التموين جاء بعد تقدم عدد كبير من المواطنين ببلاغات تفيد اكتشافهم حذف أفراد لديهم من البطاقات وذلك بعد عملية التحديث التي تمت خلال الشهر الماضي.

وأوضح سعد الله، إنه طبقا لقرار الوزارة اليوم، فإن إعادة المحذوفين من البطاقات التموينية، سيكون لمن تقدم بطلب للتظلم إلى مكتب التموين فى الفترة من 1 إلى 9 ديسمبر، سيتم إعادته يوم 10، ومن تقدم بالتظلم من يوم 10 إلى يوم 19 سيتم إعادته فى يوم 20 من نفس الشهر، أما من تقدم بالتظلم الى مكتب التموين فى الفتره من بعد يوم 20 فسيتم إعادته نهاية الشهر نفسه أو بداية الشهر التالى.

وأضاف سعد الله، إن فتح باب تقديم طلبات إعادة المحذوفين بدأ بجميع مكاتب تموين الإسكندرية، ومن المقرر أن يستمر حتي 9 ديسمبر كمرحلة أولى، حيث يتم مراجعة البيانات والتأكد من أنه من مستحقي الدعم وإعادة إضافته.

وأكد سعد الله، علي إن مديرية تموين الإسكندرية استقبلت عددا من الشكاوي خلال الفترة الماضية من حذف أفراد من البطاقات التموينية، وعلي إثرها تم إخبار مكتب المعلومات التابع للوزارة.

الوسوم