صور| أسماء التلاميذ المصابين في حادث أتوبيس الإسكندية.. وخروج 5 حالات

صور| أسماء التلاميذ المصابين في حادث أتوبيس الإسكندية.. وخروج 5 حالات التلاميذ المصابين في حادث أتوبيس الإسكندية

خرجت 5 حالات من التلاميذ المصابين في حادث انقلاب أتوبيس تابع لمدرسة سانت كاترين، صباح اليوم الأربعاء، أعلى كوبري التاريخ بمنطقة الكباري، غربي الإسكندرية.

وقال الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية في بيان، إنه تم السماح بخروج ٥ حالات من المصابين مع ذويهم، بعد الاطمئنان على صحتهم.

وأصيب 8 تلاميذ في حادث تصادم أتوبيس مدرسي، صباح اليوم الأربعاء، أعلى كوبري القباري غرب الإسكندرية.

وقال الدكتور محمد أبو سليمان؛ وكيل أول وزارة الصحة، في تصريح لـ”إسكندراني”، إن التلاميذ المصابين تم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى كرموز العمالي الأقرب لموقع الحادث، في حين نقل طالب واحد إلى مستشفى الأميري الجامعي.

وأوضح أبو سليمان، أن الأطفال في حالة مستقرة، مبينًا أن الإصابات تنوعت بين جروح وكدمات وسحجات، وجارٍ عمل الإسعافات اللازمة لهم، لافتًا إلى أن هناك طفل واحد حالته حرجة، ولذلك تم نقله إلى مستشفى الأميري الجامعي.

ومن جانب آخر أرسلت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، فريق إغاثة إلى مستشفى العمال بكرموز لمتابعة حالات الطلاب المصابين في حادث انقلاب أتوبيس كان يقلهم أثناء توجهم إلى مدرسة سانت كاترين.

وأوضح بيان صادر عن مديرية التضامن، أن فريق الإغاثة تأكد من استقرار حالة مصابي مستشفى كرموز، وتم خروج بعضهم بعد عمل الإسعافات الأولية.

وأشارت مديرية التضامن الاجتماعي، إلى أنه جارٍ حاليًا تنفيذ الإجراءات اللازمة، لصرف التعويضات لأهالي الطلاب.

وفي سياق متصل، حصل “إسكندراني علي أسماء المصابين وهم:

عبد الرحمن محمد عبد الرحمن- 8 سنوات.
محمد إسماعيل شعبان- 9 سنوات.
ريتاج علي صبحي- 7 سنوات.
إياد أحمد فارس- 6 سنوات.
ملك محمد عبد الرحمن- 9 سنوات.
روان علي صبحي- 10 سنوات.
آلاء جمال محمد- 11 سنة.
وكذلك سائق السيارة ويدعى محمد أحمد عبد السلام.

يذكر أن نوة قاسم ضربت الإسكندرية، منذ يوم الإثنين الماضي، في غرق الشوارع الجانبية وتراكم المياه في مناطق متفرقة خاصة غرب المدينة والعجمى والدخيلة وبعض القرى التابعة للمحافظة، بعدما شهدت المدينة هطول أمطار غزيرة وهبوب رياح باردة، ومن المتوقع أن تستمر هذه الأجواء لمدة ثلاثة أيام، حسب هيئة الأرصاد الجوية.

وتسببت النوة في مصرع شخص، وإصابة آخر، إثر سقوط لافتة قديمة من أحد العقارات في منطقة لوران، شرقي الإسكندرية، بسبب “نوة قاسم”، التي تضرب المحافظة حاليًا.

كما شهد الطقس منذ الصباح سحبًا ضبابية وجو غائم جزئيًا، على أنحاء المدينة شرقًا وغربًا ورياحًا متوسطة، يرافقها ارتفاع في نسبة الرطوبة لتصل إلى 84%، إضافة إلى سقوط أمطار.

الوسوم