صور| مدحت صالح ومروة ناجي يتألقان في مهرجان الموسيقى العربية الـ27

صور| مدحت صالح ومروة ناجي يتألقان في مهرجان الموسيقى العربية الـ27

في ليلة فنية جديدة من ليالي مهرجان الموسيقى العربية الـ27 أقيم حفل فني للفنان مدحت صالح، في الثامنة من مساء أمس على مسرح دار أوبرا الإسكندرية، بمشاركة صولو بيانو الفنان عمرو سليم، والفنانة مروة ناجي، بمصاحبة فرقة الحفني للموسيقى، بقيادة المايسترو هشام نبوي.

وشهد الحفل مشاركة عازف القانون العراقي الفنان فرات قدوري وفرقته الموسيقية.

بدأ الفاصل الأول من الحفل بفقرة موسيقية للفنان فرات قدورى وفرقته الموسيقية حيث تضمن البرنامج مجموعة من مؤلفاته هي “غزل عشتار.. نور عينى.. دجلة الخير.. فلفل وبهار هلال العيد.. يا حلو من الفلكلور العراقى.. وداعا جواتيمالا”.

وفي الفقرة الثانية من الفاصل الأول؛ شدت الفنانة مروة ناجي بمجموعة من الأغاني التراثية منها: “سلم على من الفلكلور الشعبي.. إن كنت ناسى.. الوداع.. وحياة عينيك.. قال جاني بعد يومين” قبل أن تختتم “الفاصل الأول” برائعة أم كلثوم أمل حياتى.

وأحيا الفاصل الثانى من الحفل الفنان مدحت صالح، حيث استقبله الجمهور بالتصفيق الحار، وهنأه بعيد ميلاده الذي يتزامن مع حفل اليوم، كما شاركه الفنان عمرو سليم بعزف صولو على البيانو، حيث قدم ميدلي لأغاني الفنان الراحل فريد الأطرش.

ثم قدم “مدحت” مجموعة رائعة من أغاني التراث منها “قارئة الفنجان.. تملي في قلبي” ومن أغانيه “منها زي ما هي حبها.. بارمي السلام.. با حلم على قدى.. يا بنت القلب.. ماشى فى ضلها.. كوكب تانى.. زى ما أنت عايز.. حبيبى يا عاشق.. بنتى وحبيبتى.. الدنيا لو هتيجى.. وحياة من خلقك”.

يشار إلى أن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ27 تستمر حتى الـ12 من نوفمبر الجاري بمسارح الأوبرا بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور والمركز الثفافي بطنطا.

الوسوم