عروض عسكرية وأغاني وطنية.. مدارس الإسكندرية تحتفل بانتصارات أكتوبر

عروض عسكرية وأغاني وطنية.. مدارس الإسكندرية تحتفل بانتصارات أكتوبر

احتفلت عدد من مدارس الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بذكرى مرور 45 عاما على حرب أكتوبر المجيدة، وذلك بعروض عسكرية قدمها الطلبة، وشارك فيها عدد من قيادات المنطقة الشمالية العسكرية في أحد المدارس.

وقال يوسف الديب، مدير عام إدارة شرق الإسكندرية التعليمية، إن عددا من مدارس الإدارة احتفلت بذكرى انتصارات أكتوبر اليوم الثلاثاء، من خلال فعاليات تم تنظيمها بطابور الصباح، ومنهم مدرسة شهداء 25 يناير الثانوية العسكرية التي شارك عدد من قيادات المنطقة الشمالية الطلاب فيها.

وأضاف الديب، أن الطلاب قدموا عروض عسكرية وأغاني وطنية بطابور الصباح بحضور العقيد محمد السيد، المستشار العسكري للمحافظة، والشيخ أحمد صالح من لجنة الفتوى بالأزهر الشريف والعلاقات العامة والاتصال السياسي والتعليم الثانوي بالإدارة.

وفي السياق ذاته احتفلت مدرسة مصطفى كامل الثانوية الفنية بنات بذكرى انتصارات أكتوبر بحضور العميد حازم مرسي، نائب قائد المنطقة الشمالية العسكرية.

وأشار إلى أن المستشار العسكرى ألقى كلمة عن حرب وانتصارات أكتوبر المجيدة، مشيداً بالعسكرية المصرية ودورها في الحرب والسلام.

وفاد الديب أن تلك الاحتفالات محاولة لاستحضار روح أكتوبر عند الطلاب عن طريق التمسك بالهدف والسعي وراء النجاح وتخطي كل الصعاب والتحلي بالأخلاق من أجل رفعة شأن الوطن.

الوسوم