صور | غادة حسن فنانة أزهرية تبدع في رسم المشاهير

صور | غادة حسن فنانة أزهرية تبدع في رسم المشاهير غادة حسن.. رسامة سكندرية تحلم بـ"جاليري" خاص لها وتهوى رسم المشاهير

تمتلك الموهبة منذ الصغر، ودفعها حبها لموهبتها وشغفها بها إلى تنميتها من خلال الحصول على العديد من الورش في مجال الرسم والفن عمومًا، بدأت في استغلال موهبتها في رسم الشخصيات المشهورة المفضلة إلى قلبها.

هي الفنانة السكندرية ذات الـ24 عامًا، غادة حسن، خريجة كلية اللغة العربية، جامعة الأزهر، تعلمت الرسم منذ صغرها، وكانت دائمًا ترسم والدها والداتها، كما كانت ترسم أصدقاءها في المدرسة.

بداية الموهبة

بدأت غادة تنمية موهبتها من خلال الحصول على ورش في “الديجيتال أرت”، و”أنيمشن”، ولعدم توافر تلك الورش في الإسكندرية، ذهبت إلى القاهرة، لتتلعم تلك البرامج، وبدأت في العمل للحصول على مقابل مادي يساعدها في تطوير موهبتها، حسبما أوضحت لـ”إسكندراني”.

حصلت غادة على التشجيع الدائم من أهلها وأصدقائها منذ الصغر، “عارفين من وأنا صغيرة أني موهبة، وأصحابي وأهلي كانوا لما بيشوفوني برسم كانوا بيقعدوا جمبي، لحد ما أخلص، علشان يشوفوا هعمل ايه”، هكذا عبرت غادة عن دعم أسرتها لها.

رسم المشاهير

بدأت غادة رسم الشخصيات المشهورة المفضلة لها، وكان أبرزهم، الفنان أحمد حلمي، واللاعب المحترف محمد صلاح، واللاعب محمد أبو تريكة، والفنان يوسف الشريف، والفنان الهندي شاروخان، وترسم حاليًا الزعيم عادل إمام.

أما عن الرسمة المفضلة لها، فهي للفنان يوسف الشريف، التي رسمتها بالأبيض والأسود، وهو النوع المفضل لها، مع اللعب بالظل والإضاءة والنور.

كانت غادة في البداية لا تفضل بيع “البورتريهات” التي ترسمها، معتبرة أن الفن لا يقدر بثمن، إلا أنها غيرت رأيها، حتى تتمكن من إكمال تنمية مهاراتها من خلال بيع بورتريهات، وتسوق لعملها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

الخطة المستقبلية

تحلم غادة أن تستطتيع عرض أعمالها ليراها جميع الناس، من خلال المشاركة في معارض مختلفة، وإنشاء “جاليري” خاص لها، إضافة إلى تطوير موهبتها بشكل مستمر، حتى تتمكن من تعليم كل أنواع الرسم بالبرامج المختلفة.

 

 

الوسوم