في ثاني أيام العيد.. غريق في أبي قير وشواطئ الإسكندرية كاملة العدد

في ثاني أيام العيد.. غريق في أبي قير وشواطئ الإسكندرية كاملة العدد

وقع غريق في شاطئ أبي قير بالإسكندرية، نزل إلى مياه البحر في الساعة الرابعة فجر اليوم الأربعاء، خارج توقيت العمل الرسمي للشاطئ، وعثر  على جثمانه صباح اليوم في تمام الساعة الثامنة صباحا، بحسب اللواء أحمد حجازي، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف.

وقال حجاظي في تصريحات لـ”إسكندراني” إن شواطئ الإسكندرية المجانية كاملة العدد، وأنه قد تم الاستعانة بشماسي وكراسي من الأحياء، لتغطية نسبة الإشغال، أما باق الشواطئ المميزة والخدمة لمن يطلبها تشهد نسبة إقبال بنحو 70%.

وأضاف أن شاطئ النخيل رغم قرار محافظة الإسكندرية بغلقه، إلا أنه يشهد نسبة إقبال عالية من المصطافين والزوار، مع قيام المحافظة بأخذ الإجراءات الاحترازية من مركبات الجيت سكي وارتفاع أعداد الغطاسين، ووضع اللوحات الإرشادية.

وذكر أن هيئة حماية الشواطئ التابعة لوزارة الري سترسل تقريرها حول حل مشكلة شاطئ النخيل وأسباب حالات الغرق، وذلك عقب عيد الأضحى، مشيرا إلى أن العمل الفني لحل مشكلة الشاطئ قد تستغرق أكثر من سنة.
وتشهد شواطئ محافظة الإسكندرية إقبالا واسعا في ثان أيام العيد هروبا من ارتفاع درجات الحرارة، والتي تتنوع درجاتها بين المجانية، الخدمة لمن يطلبها، المميزة.

الوسوم