رئيس حي العامرية ثان: نعمل على تطوير شبكات الكهرباء ونزيل المباني المخالفة

رئيس حي العامرية ثان: نعمل على تطوير شبكات الكهرباء ونزيل المباني المخالفة

 

قال المهندس مدحت عبدالفضيل، رئيس حي العامرية ثان بغربي الإسكندرية، لـ”إسكندرانى”، إنهم يعملون حاليًا علي تطوير شبكات الكهرباء الموجودة بالحي وصيانتها، مع الاستمرار في إزالة المباني المخالفة للقانون، مبينًا أنه وجه اليوم إدارة الميكانيكا والكهرباء بالحي بصيانة الكشافات الموجودة بقرية ١ بنجر السكر وربط ١٦ برشمان، وربط قطع بالشبكة وتركيب مفتاح جديد لها.

وأضاف عبد الفضيل، أنهم قاموا بهدم مبنى من الطوب الأحمر عقار قديم، وسور من الطوب الأحمر كائنين بمنطقة الكينج بحري، مع فك شدة خشبية سقف الطابق الثاني علوي بمنطقة الناصرية الجديدة، وتم التحفظ على حديد تسليح، مبينًا أنه جارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لقوانين البناء.

وأوضح عبد الفضيل، أنه وجه إدارة التطهير اليوم بالعمل في منطقة الهواريه 4 وتطهيرها من الحشرات الطائرة، من خلال مبيدات وزارة الصحة المصرح بها، مبينًا أنه إدارة الصرف الصحي قامت أيضا بتطهير وتسليك بالوعات شارع السفن حتى لا تغرق الشوارع.

وأكد عبد الفضيل، أن إدارة الرصد البيئي بالمتابعة على شركة نهضة مصر، قامت بشن حملة بمنطقتي نجع حفيظ و نجع رسلان و تم رفع حوالي ٤٧ طن من القمامة و المخلفات، مشيرا إلي أنه تم رفع أيضا نحو  36 طن من المخلفات من تجمعات القمامة بمنطقة احمد عرابي صالح لرفع العناء عن سكانهم واستجابة لشكواهم.

الوسوم