رئيس حي العامرية ثان: أزلنا 40 طن قمامة استجابة لشكاوى السكان

رئيس حي العامرية ثان: أزلنا 40 طن قمامة استجابة لشكاوى السكان

قال المهندس مدحت عبد الفضيل، رئيس حي العامرية ثان بغربي محافظة الإسكندرية، لـ”إسكندراني”، إن الحي يسعى دوما لأعمال التطوير والنظافة داخل المناطق لرفع العناء عن السكان وتوفير سبل الراحة لهم، مؤكدا أنه وجه إدارة الرصد البيئي برفع مخلفات القمامة من قرية أبو مسعود حيث تم رفع حوالي 40 طنًا من المخلفات، فضلا عن تسليك وتطهير مطابق الصرف الصحي بالقرية استجابة لشكاوى السكان.

وأضاف عبد الفضيل، أن إدارة التطهير قامت أيضا اليوم بالعمل بالتطهير حول منطقة 9 ن وأبوبسيسة تجاه المصرف وعزبة منصور والوادي وأرض الصعايدة بالكامل وعزبة أبو الريش ودخلة الوادي عند السكة الحديد وحول البيت البابوي من الداخل والخارج، بهدف تطهيرهم من الأوبئة والحشرات بالمبيدات المصرح بها من وزارة الصحة المصرية.

وأوضح عبد الفضيل، أن الحي قام بتجريف الأرض والشوارع من تجاه صينية المطار حتى صينية البرج وتم رفع مخلفات الأشجار، مشيرًا إلى أنهم قاموا بتقليم الاشجار والأزهار في هذا الطريق الحيوي.

وأكد عبد الفضيل، أن التطوير شمل قيام إدارة الميكانيكا والكهرباء بالحي بصيانة الكشافات  وأعمدة الإنارة الموجودة أيضا بقرية أبو مسعود مع ربط 9 برشمان وإصلاح قطع بالشبكة الكهربائية، مؤكدا أنه تم تركيب 10 كشافات و10 كلسونات بقرية زغلول لكي يتم إنارة شوارع دون أي عراقل للسكان.

 

 

 

 


 

الوسوم