أهالي شارع الرحمن الرحيم بالكنج يشكون طفح بالوعات الصرف

أهالي شارع الرحمن الرحيم بالكنج يشكون طفح بالوعات الصرف

اشتكى أهالي شارع الرحمن الرحيم، بمنطقة الكنج مريوط بحي العامرية ثان، غربي محافظة الإسكندرية، من طفح البالوعات الخاصة بشبكات الصرف الصحي بالمنطقة، بسبب عدم تطهير الشنايش وانسدادها الدائم، فضلا عن انتشار الروائح الكريهة والعفنة.

يقول حسين عبد العال، 35 عاما- جزار، ومقيم بشارع الرحمن الرحيم لـ “اسكندرانى”، إن الشارع يغرق دائما بسبب مياه الصرف الصحي التي تطفح من البالوعات، بسبب انسدادها المستمر وعدم تسليك الشنايش، ما يؤدي لطفح المياه المحملة بالروائح العفنة والكريهة.

ويتفق معه في الرأي خليل محمود، 41 عاما- لحام، ومقيم بنفس الشارع، ويضيف لـ “اسكندرانى”، أن تكدس مياه الصرف الصحي تسبب عرقلة حركة السير والمرور بالشارع، فضلا عن انتشار الحشرات الطائرة التي زادت بكثافة شديدة جراء الروائح الكريهة التي تنبعث من أبار الصرف الصحي.

وطالب السكان بضرورة تسليك البالوعات وتطهيرها لرفع العناء عنهم.

الحي يجيب

المهندس مدحت عبدالفضيل، رئيس حي العامرية ثان بغربي محافظة الإسكندرية، يقول لـ”إسكندراني”، إنه وجه اليوم علي الفور إدارة الصرف الصحي لنزح المياه المتراكمة بشار الرحمن الرحيم بمنطقة الكنج مع تطهيرها وتسليكها لمنع انسدادها مجددا، مؤكدا أنهم يعملون في خدمة السكان ولرفع العناء عنهم.

الوسوم