غلق طريق “الساحل- برج العرب” لمدة أسبوعين.. وإجراء تحويلات مرورية

غلق طريق “الساحل- برج العرب” لمدة أسبوعين.. وإجراء تحويلات مرورية
كتب -

أعلنت مديرية أمن الإسكندرية، في بيان إعلامي اليوم الإثنين، أنه اعتبارا من غد الثلاثاء سيتم غلق الطريق المستجد للقادم من الساحل الشمالي إلى الطريق المستجد وبرج العرب وتنفيذ تحويلات مرورية بتلك المنطقة من ك 21 وحتي الكيلو 47 .

وأنه سيتم تحويل حركة المرور للقادم من الإسكندرية او مطروح والمتجه إلى مدينة برج العرب الجديدة ومطار برج العرب عن طريق استخدام طريق بديل من مدخل مدينة برج العرب القديم بجوار نقطة مرور برج العرب ك 48 ،  تحويل حركة المرور للقادم من مطروح ومتجه إلى طريق محور التعمير ومدينة الإسكندرية والطريق الصحراوي إلى القاهرة عن طريق استخدام طريق بديل من طريق اسكندرية مطروح حتي الكيلو 21 ثم طريق الذراع البحري حتي الطريق الصحراوي او محور التعمير.

كما أنه سيتم البدء في غلق الطريق وتنفيذ التحويلتين المروريتين علي مدار 24 ساعة ولمدة اسبوعين اعتبارا من الثلاثاء الموافق 2018/2/20 وأن الشركة المنفذة مسئولة مدنيا وجنائيا عن ترك اية مركبات او اشياء في الطريق بحالة ينجم عنها تعريض حياة الغير او امواله للخطر وفقا لنص المادة 65 من قانون المرور.

كما تم التنسيق مع الشركة المنفذة  في اطار قيام الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بانشاء كوبري يربط بين طريق المستجد وطريق اسكندرية / مطروح الساحلي في الاتجاهين بالكيلو 35 والاعمال عبارة عن قيام الشركة المنفذة بعمل قواعد خرسانية للكوبري الذي يربط بين طريق المستجد وطريق اسكندرية / مطروح الساحلي بالاتجاهين، لوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقتي الاعمال” اضاءة..مخاريط..طواحين ضوئية، فواصل حركة،علامات ارشادية وتحذيرية”.

وانطلاقاً من من حرص وزارة الداخلية علي سلامة المواطنيين تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة بمنطقتي الاعمال خلال مدة تنفيذ الاعمال.

 

 

 

الوسوم