طبيب أسنان يقتل موظفًا على المعاش ويحتفظ بجثته في الثلاجة

طبيب أسنان يقتل موظفًا على المعاش ويحتفظ بجثته في الثلاجة افتتاح قسم ثالث المنتزة ـ صور من إدارة العلاقات العامة بمديرية أمن الإسكندرية

شهدت دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه، حادثا مقتل موظف بالمعاش بدائرة قسم الشرطة على يد طبيب أسنان، وتقطيعه أجزاء صغيرة والتحفظ على الجثة في ثلاجة العيادة الخاصة بالطبيب، بسبب مشادة كلامية بينهم، حسب البيان الوارد من مديرية أمن الإسكندرية.

حيث تلقى قسم شرطة ثالث المنتزه من المدعو “س م ع” 45 عاما، سمسار عقارات، بقيام “ن ح ا” – 50 عاما، طبيب أسنان، مقيم بالسيوف بقتل “ا ع ع” – 67 عاما، موظف بالمعاش والتحفظ على جثته داخل عيادته الخاصة بعزبة المنشية البحرية.

مقتل موظف بالمعاش:

وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ والعثور على 10 قطع آدمية للمجني عليه داخل أكياس بلاستيكية بثلاجة العيادة، حيث توجه المجنى عليه لعيادة المتهم لابتزازه ماديا بعد إحضاره بعض النسوة لإجراء عملية إعادة غشاء البكارة لهن، فحدثت مشادة كلامية بينهما، فتعدى المتهم بالضرب على المجني عليه وقتله – بحسب بيان مديرية الأمن.

وتمكنت مباحث الإسكندرية من ضبط المتهم الذي اعترف بالواقعة، وتم اخطار المباحث وجار العرض على النيابة لتتولى التحقيق في الواقعة.

الوسوم