5 نصائح لقضاء “فلانتين” مختلف وبدون تكلفة

5 نصائح لقضاء “فلانتين” مختلف وبدون تكلفة هدايا الفلانتين تصوير: هبة شعبان

يومان يفصلان العشاق عن “الفلانتين”، الذي يحتفل به العالم في الـ14 من شهر فبراير من كل عام، ليحاول كل شخص في علاقة عاطفية أن يظهر للطرف الآخر مدى حبه له في هذا اليوم المميز.

إيمان علام، خبيرة الاستشارات الأسرية، تقدم عددا من النصائح للمرتبطين، لقضاء عيد حب مميزة وسعيد، وبدون تكلفة كبيرة:

  • الهدية ليست بثمنها:

نظرًا للظروف الاقتصادية التي يمر بها الجميع، وغلاء الأسعار الملفت للنظر، فيجب على كل طرف أن يفهم أن الهدية ليست بقيمتها المالية، ولكن بقيمها المعنوية، ومدى احتياج الطرف الأخر لهذه الهدية.

فيجب التفكير بهذا المنطق، والبحث عن هدية يحتاج إليها الشريك، وليست هدية غالية الثمن ولكن لا يحتاج إليها الطرف الأخر، أو لن تفيده.

  • لا تنسى الورد:

هدية عيد الحب، أهم ما يميزها، هو “الورد”، فمن المهم أن تكون مع هديتك الأساسية “بوكية” ورد صغير يدل على رومانسيتك وحبك للطرف الأخر، وإذا كانت الميزانية لن تكفي، فوردة واحدة تقضي الغرض.

  • التنزه أمر ضروري:

من الضروري بجانب شراء الهدية والورد، قضاء يوم مختلف بالتنزه في مكان جديد، أو أول مكان ألتقيتا فيه سويًا، وهذا الأمر لا يحتاج إلى كثير من التلكفة، فمن الممكن التنزه على الكورنيش، والاستمتاع بالبحر وطقس الشتاء بالإسكندرية.

  • لا تنسى تأكيد حبك:

الناس أنواع، فهناك من يهتم بالفعل عن القول، وهناك من يرى أن الحب يجب التعبير عنه بالكلام دائمًا، فمن المهم معرفة أيهما يفضل شريكك، وفي كل الأحوال يجب ألا ينتهي يوم “الفلانتين” إلا وشريكك قد سمع منك ما يشعره بحبك له.

  • لا تنسى التقاط الصور:

من المهم في نهاية اليوم، أن تلتقطا الصور التذكارية، فهي الباقية لتذكركما بالأوقات السعيدة التي قضيتموها سويًا.

 

 

 

الوسوم