حي غرب الإسكندرية يرفع الإشغالات والمخالفات ويعالج هبوطا أرضيا

حي غرب الإسكندرية يرفع الإشغالات والمخالفات ويعالج هبوطا أرضيا

 

 

قام حي غرب الإسكندرية اليوم بشن حملات مكبرة لرفع الإشغالات والمخالفات التي يرتكبها الباعة الجائلين في مناطق الورديان والقباري وكرموز ومينا البصل، فضلا عن معالجة هبوط أرضى في أحد الشوارع، مع تطهير الشنايش والبالوعات تحسبا لهطول الأمطار.

اللواء محمد عبد الوهاب، رئيس حي غرب الإسكندرية، يقول لـ “اسكندرانى”، أن الحي  قام صباح اليوم بشن حملة مكبرة تم فيها أزاله ورفع كافه الإشغالات والمخالفات الموجودة بشارع ابن سهلان بمنطقة مينا البصل، مؤكدا أنه تم أيضا رفع كافه الإشغالات والمخالفات الموجودة بشارع النخيل وكوبري راغب بمنطقة كرموز.

ويضيف عبد الوهاب، أن الحي تلقي شكاوى عديدة بشأن انتشار الباعة الجائلين في سوق الجمعة بمنطقة مينا البصل، مشيرا إلي أنه شن حملة لأزاله الإشغالات والمخالفات حيث تم رفع وأزاله كافه الإشغالات والمخالفات والفروشات التي تشغل الطريق العام وتسبب العديد من الأضرار وتعطل حركة سير السيارات والمارة.

ويوضح عبد الوهاب، أن إدارة الطرق قامت بمعاينه الهبوط الكائن أمام 46 شارع السبكي بمنطقة الورديان وتم الكشف عن الهبوط من قبل شركات المياه والصرف الصحي بغرب والغاز الطبيعي، مشيرا إلي أنهم أفادوا بعدم وجود أي تلفيات بالمنشآت وتم تكسير الهبوط ورفع المخلفات ووضع طبقة رمال وطبقه أساس أسمنتي.

ويشير إلي أن إدارة المتابعة الميدانية بالحي قامت بمتابعة قيام شركة صرف صحي غرب بأعمال تركيب وعمل شنايش جديدة بشارع النوري بمنطقة الورديان وكذا منطقة مينا البصل تحسبا لاستقبال نوات الشتاء وهطول الأمطار وعدم تكدس المياه في الشوارع والتسبب في مشكلات.

الوسوم