حملة مكبرة حي غرب الإسكندرية لإزالة الإشغالات والأكشاك المجاورة للمدارس

حملة مكبرة حي غرب الإسكندرية لإزالة الإشغالات والأكشاك المجاورة للمدارس

واصل حي غرب الإسكندرية، اليوم الأحد، رصف الطرق غير الممهدة لتسيير حركة السير، فضلا عن إزالة الإشغالات والمخالفات الموجودة بنطاق الحي استجابة لشكاوى السكان وتضررهم من مفترشي الطرق والباعة الجائلين.

وقال اللواء محمد عبد الوهاب، رئيس حي غرب الإسكندرية، لـ “إسكندراني”، إنه جارٍ إنهاء أعمال بناء المبني الخاص بمرفق مياه القباري لكي يتم نقله من مكانه الحالي لبعد المسافة عن أهالي الحي إلى منطقة صينية الورديان، وذلك استجابة لمطالب سكان الحي، مؤكدا أن مديرية الطرق والنقل قامت بأعمال إعادة الشيء إلى أصله لموقعي إصلاح مياه بشارع التوفيقية أمام رقمي 11 ، 13 وتم الرصف بالأسفلت.

وأضاف عبد الوهاب أنه تم تنفيذ حملة مكبرة تم فيها إزالة الأكشاك الموجودة بشارع البيهقي أمام الكنيسة الإنجيلية، مع إزالة الإشغالات والمخالفات بمنطقة سوق الجمعة بمينا البصل ولتسير حركة مرور السيارات حيث تم رفع وإزالة كافة الإشغالات والمخالفات والفروشات التي تشغل الطريق العام وتسبب العديد من الأضرار لسكان الحي.

وأوضح عبد الوهاب أنه بمناسبة قرب استقبال العام الدراسي الجديد تم تنفيذ حملة مكبرة لاستكمال إزالة الإشغالات والمخالفات والتعريشات والأكشاك المخالفة والتي توجد على أسوار وبجوار المدارس بحي غرب بمنطقتي كرموز ومينا البصل لحماية الطلاب من هولاء المخالفين.

وأشار رئيس حي غرب الإسكندرية، إلى أنه تم إيقاف أعمال الهدم بالعقار رقم 51 شارع عبيد حسن البديني متفرع من القفال والعقار مكون من طابق أرضي و4 طوابق علوية لمخالفة قانون البناء وعدم حصوله على التصاريح القانونية، وتم تحرير محضر له لاتخاذ اللازم معه.

الوسوم