فيديو| انقطاع الكهرباء في صلاة العيد بمسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية

فيديو| انقطاع الكهرباء في صلاة العيد بمسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية

انقطع التيار الكهربائي أثناء صلاة العيد التي أقيمت داخل مسجد القائد إبراهيم شرقي الإسكندرية، ما أدى لاستياء بعض المصلين بسبب عدم وجود مولدات احتياطية تمكنهم من مواصلة الصلاة عبر مكبرات الصوت.

وأكد المواطنون أنهم قبل بدء الصلاة وخلال وقت التهليل و التكبيرات توقفت الميكروفانات بسبب انقطاع التيار الكهربائي، مؤكدين أن المسجد كان مأهول بالمصلين في الداخل وفي الساحات الخارجية، ما أدى لصعوبة انتظام الصلاة وتوحيدها بين الحضور لكون المصلين الموجودين داخل المسجد يستمعون بعض الشئ لصوت الأمام، أما من كانوا خارج المسجد فلم يستطيعوا مواصلة الصلاة معهم حتى أن كل شخص أصبح يصلي من تلقاء نفسه.

وأبدى بعض المواطنين استيائهم بسبب عدم وجود مولدات كهربائية بالمسجد تتيح تشغيل الميكرفون لاستكمال صلاة العيد، خاصة أنها صلاة جماهيرية لتوافد الآلاف عليها لأدائها بمسجد القائد إبراهيم، متسائلين كيف بمسجد بحجم القائد إبراهيم ومكانته ولا يوجد به مولد كهربائي واحد في مثل هذه الظروف الطارئة؟

فيما أكد البعض الآخر أن أمر انقطاع التيار الكهربائي أمر خارج عن إدارة المسجد، ولكنهم تمكنوا من مواصلة الصلاة حتى الانتهاء منها وهم سعداء بالتجمع والبهجة التي سادت وجوه المواطنين الذين توافدوا للصلاة.

 

 

 

الوسوم