أهالي الكينج بحري يشكون من كسر ماسورة مياه الشرب

أهالي الكينج بحري يشكون من كسر ماسورة مياه الشرب

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

شكا أهالي منطقة الكينج بحري بحي العامرية ثان بغربي محافظة الإسكندرية، من حدوث كسر كبير في ماسورة المياه الرئيسية الخاصة بخط مياه الشرب، ما أدى لتراكم برك المياه في الشوارع، وانقطاع المياه وضعفها في بعض العقارات، ما تسبب في عدم تمكنهم من قضاء احتياجاتهم اليومية.

ويقول خلف عبد الرحمن، 39 عاما، موظف، و أحد سكان شارع السكة الحديد بمنطقة الكينج بحري بحى العامرية ثان بغربي محافظة الإسكندرية، لـ “اسكندرانى” أنهم يعانون من انقطاع المياه لفترة تتجاوز 5 ساعات بسبب حدوث كسر في ماسورة مياه الشرب الرئيسية لمنطقتهم، ما يتسبب في تعطيل قضاء متطلباتهم اليومية بسبب أزمة قطع المياه.

ويتوافق معه في الرأي سلامة شكري، 43 عاما، عامل، وأحد سكان شارع السكة الحديد بمنطقة الكينج، ويضيف لـ “اسكندرانى”، أن انكسار ماسورة مياه الشرب في المنطقة تسبب في غرق الشوارع بمياه الشرب الصالحة وتسببها في عمل برك ومستنقعات اختلطت مع التراب وأصبحت برك طين لا يتمكن السكان من المرور في الشارع بسببها، فضلا عن إهدار كميات كبيرة من المياه الصالحة، دون أى تحرك لإصلاحها.

وطالب السكان شركة مياه الشرب و حي العامرية ثان بضرورة إصلاح ماسورة مياه الشرب إنقاذا للسكان من عدم وجود مياه في الصنابير.

الحي يجيب:

المهندس أحمد عثمان، رئيس حي عامريه ثان بغربي محافظة الإسكندرية، يقول لـ “اسكندرانى”، أنه تلقي شكاوى من سكان شارع هيبة بجوار السكة الحديد بمنطقة الكينج بحري بشأن كسر ماسورة مياه الشرب، مؤكدا أنه أمر العاملين بالتوجه فورا للمنطقة لمعاينة الكسر الموجود في الماسورة والتي تبين أن بها كسر.

ويضيف عثمان، أن شركه مياه الشرب توجهت لإصلاحها وإعادتها كما كانت سليمة، مشيرا إلي أنه أيضا إدارة شركة الصرف الصحي قامت بشفط تجمعات المياه التي تراكمت بسبب كسر الماسورة بعد الإصلاح.

الوسوم