مواطن بـ”الخديوي” يشكو قلة الشنايش بالشارع.. وحي الجمرك: “المنطقة تبع غرب”

مواطن بـ”الخديوي” يشكو قلة الشنايش بالشارع.. وحي الجمرك: “المنطقة تبع غرب” خريطة أحياء إسكندرية - أرشيفية

أرسل سيف آدم، أحد قاطني شارع الخديوي، بمنطقة باب عمر باشا بمحطة مصر في الإسكندرية، بشكوى إلى حي الجمرك وشركة الصرف الصحي، مطالبا فيها بحل مشكلة الصرف بزيادة أعداد الشنايش بالشارع.

حيث قال في شكواه التي بعث بها إلى حي الجمرك بالإسكندرية، على صفحة الحي على الفيسبوك، إنه يتمنى زيارة أي موظف من شركة الصرف الصحي لشارع الخديوي، فهو ممتد من محطة مصر، مرورًا بمنطقة باب عمر باشا، صلاح الدين، العطارين، اللبان، كرموز، العمري، وانتهاءً بالقباري.

وأضاف آدم في شكواه أن عدد الشنايش في كل تلك المسافة لا تزيد عن 5 شنايش، مشيرًا إلى أنه طالب مرات عدة بزيادة أعداد الشنايش أو حتى توفير أخرى قديمة قبيل حلول موسم الأمطار وإغراق الشوارع بالمياه، موضحًا أن تلك المساحة تقتضي توفير 50 شنيشة وسفون كحد أدنى لاستيعاب كمية الأمطار.

واستنكر آدم الإهمال الذي عليه الشارع، وكذلك عدم اعتراف أي من الأحياء به، سواء غرب أو الجمرك، فضلاً عن الإضاءة المتباينة، فوفقا لآدم، فنصف الطريق باللون الأبيض” الليد” والنصف الآخر بالإضاءة الصفراء “الصوديوم، معتبرًا أنه مظهر غير حضاري ولا يليق بعراقة الشارع.

رد مسؤول

من جانبه قال هيثم المرسي، مدير مركز الإعلام والتوثيق بحي الجمرك لـ”إسكندراني”، إن شارع الخديوي لا يتبع حي الجمرك وإنما يتبع حي غرب.

الوسوم