لجنة من “مهندسي الإسكندرية” تزور العاملين ببعض شركات البترول بالمحافظة

لجنة من “مهندسي الإسكندرية” تزور العاملين ببعض شركات البترول بالمحافظة صورة مرفقة بالبيان

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

زارت لجنة من نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة المهندس سمر شلبي، بالأمس، عدد من شركات قطاع البترول بالإسكندرية للتعريف بالخدمات التي تقدمها النقابة والتعرف على المشاكل التي يواجهها المهندسون، وذلك وفقا لبيان صادر عن النقابة أمس.

ووفقا للبيان، فقد شملت الزيارة التي أجرتها لجنة الصناعة والطاقة بنقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة المهندس أحمد الغمري عدد من شركات قطاع البترول بالإسكندرية وهي “بترومنت، الإسكندرية للبترول، وأنربك”، عقدت خلالها عدد من اللقاءات مع مسؤولي الشركات والعاملين من المهندسين.

 وقال المهندس وليد سعيد، أمين عام النقابة، في البيان، إن الزيارة تأتي في إطار التواصل المستمر لنقابة المهندسين مع الأعضاء، وذلك من خلال زيارة المهندسين في أماكن عملهم لتعريفهم بالخدمات التي تقدمها النقابة والاستماع إلى مطالبهم والعمل على ثقل مهاراتهم المهنية بالمشاركة مع الشركات.

وأضاف أن الزيارة كانت ناجحة وخرجت لجنة الصناعة والطاقة بعدد من التوصيات حول مطالب المهندسين بالشركات، بخلاف التوصل إلى صيغة تفاهمية بين الشركات لعقد شراكات في التدريب للمهندسين العاملين أو الطلبة والخريجين الجدد للتعرف عن قرب على سوق العمل.

 

الوسوم