صور| حي المنتزه ثان ينفذ قراري إزالة في العصافرة بحري وطوسون

صور| حي المنتزه ثان ينفذ قراري إزالة في العصافرة بحري وطوسون

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

نفذت الإدارة الهندسية التابعة لحي المنتزه ثان، اليوم، حملتي إزالة لعقارات مخالفة بمنطقة العصافرة بحري ومنطقة طوسون، وذلك في إطار حملة شنها الحي ضد عدد من مخالفات البناء بمناطق الحي.

وقال اللواء عادل سلامة – رئيس حي المنتزه ثان، لـ “إسكندراني”، إن هناك حملة كبيرة يتصدى خلالها الحي لبناء الأدوار والعقارات المخالفة، وذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور محمد سلطان؛ محافظ الإسكندرية، مضيفاً إنه تم تنفيذ قرار الإزالة رقم 856 لسنة 2017 الصادر في حق القطعة رقم 17أ الكائنة بشارع أحمد تيسير بمنطقة العصافرة بحري حيث تم تسليم مقاول الهدم الطوابق المخالفة وذلك من الطابق السادس حتى الطابق السادس عشر لتنفيذ الإزالة.

وأضاف سلامة أن وحدة الإيقاف والتحفظ بمعاونة إدارة المشروعات، قامت بالتحفظ على العقار الكائن في شارع المستشارين بمنطقة طوسون وتم فك الشدة الخشبية وجار تكسير الأعمدة الخرسانية للطابق الرابع عشر مع جزء من سقف الطابق الرابع عشر.

ولفت سلامة إلى إنه خلال الأسبوع الحالي قام الحي بالتصدي لعدة مخالفات دون ترخيص، ومنها قيام وحدة الإيقاف والتحفظ ومهندسي الإدارة الهندسية بتنفيذ قرارات الإزالة رقم 295، 294 لسنة 2017، والصادرة بحق العقار الكائن بشارع عاطف السادات المتفرع من شارع سيدي كمال، بمنطقة المندرة بحري، حيث يتكون العقار من 21 طابق علوي.

وأشار سلامة إلى أن جميع تلك الحملات يشارك فيها قوات أمن من قسم المنتزة ثان، وذلك للتعامل مع ردود الفعل المعارضة من أصحاب تلك المخالفات والمقاولين القائمين عليها، والذين يلجأ بعضهم لفرض بلطجية أمام العقارات لمنع رجال الحملات من التصدي لها.

الوسوم