صور| استكمال أعمال إعادة تمهيد شارع ملك حفني بعد تكرار شكاوى السكان

صور| استكمال أعمال إعادة تمهيد شارع ملك حفني بعد تكرار شكاوى السكان

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

يواصل حي المنتزة ثان حتي صباح اليوم الثلاثاء، في أعمال رفع كفاءة شارع الملك حفني بمنطقة المندرية، وذلك بعد البدء في إعادة تمهيده منذ مطلع هذا الأسبوع.

وقال اللواء عادل سلامة؛ رئيس حي المنتزة ثان، لـ”إسكندراني”، إن هذا الشارع كان يعاني من تدمير بنيته وتهالك أرضه، وكان يحتاج إلي إعادة السفلته، لافتاً إلي أن الحي أستقبل شكاوي عديدة من سكانه خلال الفترة الماضية وأنه تمت الاستجابة بإرسال طلب إلي محافظ الإسكندرية، وبالموافقة عليه تم وضع ميزانية خاصة لتطويره وإعادة تمهيده قبل حلول موسم الشتاء وعدم إستطاعه العمال القيام بأعمال الرصف بسهولة خلال نوات الأمطار.

وأضاف سلامة، أنه تم  إزالة التراكمات المتواجدة بالشارع بدءا من شارع السيد حسين، وصولا إلى شارع المهداوى، بمنطقة المندرة قبلي ، كما تم وتم وضع طبقة الأساس تمهيدا للقيام بأعمال السفلته وذلك بدءاً من ميدان كوبري المندرة، وصولا إلى نهاية محطة قطار المندرة، لافتاً إلي أن تلك الأعمال تتم من تنفيذ مديرية الطرق والنقل وبمتابعة إدارة الطرق بالحي  .

وفي سياق مختلف، أشار سلامة، إلى أن أعمال التمهيد ما زالت جارية في شارع النبوي المهندس بمنطقة المندرة، حيث تستكمل أعمال السفلته من خلال وضع الطبقة النهائية من الأسفلت ورفع منسوب مطابق الصرف الصحي ومحابس الغاز وتركيب شنايش الأمطار، لافتًا إلى أن الشارع على مشارف الانتهاء من إصلاحاته خلال الأسبوع المقبل.

الوسوم