حملة مكبرة ضد تجار ومتعاطي مخدرات بعد ورود شكوى لمحافظة الإسكندرية

حملة مكبرة ضد تجار ومتعاطي مخدرات بعد ورود شكوى لمحافظة الإسكندرية الدكتور محمد سلطان -محافظ الاسكندرية

قال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، أن المحافظة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية وكافة الجهات المعنية تكثف جهودها لمكافحة الجرائم في شتى صورها واستهداف الخارجين عن القانون واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

وأضاف سلطان في بيان له صدر اليوم، أنه يستقبل كافة شكاوى المواطنين ويوجه حملات مكبرة إلى منطقة الشكوى والمناطق المجاورة لها لإزالة أسبابها في الحال، حيث توجهت حملات مكبرة من مديرية أمن الإسكندرية، بقيادة رئيس قسم المباحث الجنائية وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثاني المنتزه، إلى شارع الوفاء بمنطقة العصافرة، بعد شكوتهم من الأضرار التي يتعرضون لها من سائقي التكاتك والدراجات البخارية.

وأشار البيان إلى أن هؤلاء المتسببين في الإضرار بأهالي المنطقة يتاجرون ويتعاطون كافة أنواع المخدرات، ويرهبون السكان بالكلاب المفترسة، وانطلق الحملة إلى المنطقة محل الشكوى والمناطق المحيطة بها.

وأسفرت الحملة عن ضبط ٨٢ قضية متنوعة، وهي ٥ قضايا في مجال المواد المخدرة ” مخدر الحشيش ” ، و ٢٣ قضية في مجال الأقراص المخدرة بجميع أنواعها ، و٩ قضايا في مجال الأسلحة البيضاء بكافة أنواعها ، و١١ دراجة نارية بدون ترخيص، و٢ قهوة إشغال طريق بدون ترخيص ، و٣٢ حكم جزئي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المتهمين في هذه القضايا وعرضهم على النيابات المختصة .

يأتي هذا في إطار عودة الانضباط للشارع السكندري وتطبيق القانون على المخالفين، والحد من المخالفات وفرض هيبة الدولة وإعادة المظهر الحضاري والجمالي لعروس البحر الأبيض المتوسط .

 

الوسوم