وكيل أوقاف الإسكندرية ينعي شهداء الحادث الإرهابي بالعريش

وكيل أوقاف الإسكندرية ينعي شهداء الحادث الإرهابي بالعريش محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف- تصوير دعاء جابر

أدان الشيخ محمد العجمى – وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، الحادث الإرهابى الغاشم الذي استهدف فوجا أمنيا بمدينة العريش أمس الاثنين، واستشهد على إثره 18 من أبناء الوطن.

وقال العجمي -في بيان اليوم الثلاثاء- إن قوى الظلام والتطرف تستهدف الشعب المصري وتدمير المقومات الأساسية للدولة، لكن تلك الأفعال البربرية لن تزيد مصر وشعبها الأبي إلا إصرارًا على هزيمة الإرهاب، وأن دماء الشهداء ترسم المستقبل وأن الانتصار على الإرهاب قادم لا محالة.

‏‫وأشار العجمى إلى أن تكرار مثل هذه الأحداث تتطلب تكاتف المجتمع الدولي لمواجهة ظاهرة الإرهاب وجميع التنظيمات والجماعات التكفيرية، مشيرا إلى أن مثل هذه الحوادث الإرهابية تزيد مصر بجميع مؤسساتها وفي مقدمتها القوات المسلحة والشرطة إصرارا وعزيمة على هزيمة قوى الشر وقوى الظلام.

ونعى وكيل أوقاف الإسكندرية شهداء الواجب من رجال الشرطة والمسعفين الذين راحوا ضحية حادث إرهابي بربري غاشم بالعريش، فروا بدمائهم ثرى مصر الطاهر، ولم يبخلوا بأرواحهم فداءً للوطن، لنحيا نحن على ترابه ضد جماعات ظلامية تريد تدمير الوطن، وتحويله إلى بحر من الدماء وإعادته إلى الجاهلية الأولى.

وأكد العجمى أن أبناء مصر الأوفياء من رجال الشرطة والجيش، لن تثنيهم مثل هذه الأفعال الإرهابية الخسيسة عن تطهير أرض مصر من هؤلاء المفسدين في الأرض، واجتثاثهم من جذورهم، داعياً الله أن يتغمد الشهداء من أبناء الشرطة والجيش والوطن بواسع رحمته.

الوسوم