صور| حي شرق الإسكندرية يداهم 5 عقارات مخالفة ويوقف بنائها

صور| حي شرق الإسكندرية يداهم 5 عقارات مخالفة ويوقف بنائها

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

قام حى شرق الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بإيقاف أعمال بناء 5 عقارات تم بنائهم دون تراخيص ومخالفة لقوانين التشييد والبناء مع مصادرة معدات وآلات البناء.

وقال اللواء وحيد رضوان – رئيس حى شرق الإسكندرية، لـ “إسكندراني”، إن لجنة الإيقاف والتحفظ قامت بالتوجه لعدة عقارات منها العقار رقم 15/300 الكائن بشارع ترعة المحمودية أمام شركة المياه بجوار كافية دهب بمنطقة العوايد حيث تم فك شدة خشبية بالدور التاسع والتحفظ على كمية من الأخشاب، والعقار رقم 66 شارع الجامع المتفرع من شارع ترعة المحمودية العوايد تم أيضا فك شدة خشبية بالدور السابع والتحفظ على كمية من الأخشاب.

وأضاف رضوان أنه تم التوجه أيضا للعقار رقم عقار رقم ١١ شارع الترعة مع تقاطع شارع الموظفين عزبة الموظفين العوايد تم فك شدة خشبية بالدور الثالث والتحفظ على كمية من الأخشاب، مؤكدا أنه جاري اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وأوضح رضوان، أن الحملة توجهت أيضا إلى العقار الكائن بشارع ابن النديم ناصية شارع ونجت كفر عبده، والعقار الكائن 7، 9 شارع زكى رجب سموحه، والعقار الكائن 19 شارع دمياط رشدي.

وشرع مقاول الهدم في التنفيذ بتواجد لجنة الازالة، مؤكدا أن تلك الحملات من أجل تفعيل القانون وعودة هيبة الدولة والقضاء علي مخالفات البناء.

الوسوم