خروج 81 مصابا من المستشفى في حادث تصادم قطار الإسكندرية

خروج 81 مصابا من المستشفى في حادث تصادم قطار الإسكندرية

انخفض إجمالي عدد مصابين حادث تصادم قطارين بالإسكندرية، من المتواجدين بالمستشفيات، إلى 52 حالة، بعد خروج 81 من الحالات المستقرة على مدار أمس وصباح اليوم.

وقال الدكتور أحمد عثمان، رئيس مستشفيات الجامعة بالإسكندرية، لـ”ولاد البلد” إن عدد المصابين المتواجدين في مستشفي الأميري الجامعي يبلغ 37 مصابا، وذلك من بين 57 حالة كانت قد استقبلهم المستشفى، مشيرا إلى أن غالبيتهم في حالة شبه مستقرة ويتلقون العلاج، وأنه لم يصدر قرار بخروج أي منهم إلا بعد الاطمئنان على استقرار الحالة بالكامل.

وأضاف عثمان أن عدد المصابين الحاليين في مستشفي سموحة الجامعي يبلغ 7 حالات، من بين 21 حالة كان المستشفى استقبلهم،  5 بينهم في العناية المركزة وبعضهم تستدعي حالته إجراء جراحة بتر، وحالتين في وضع مستقر من المقرر خروجهم في أسرع وقت.

ومن جانب آخر، قال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، إن عدد المصابين المتواجدين في مستشفي جمال عبد الناصر يبلغ 7 حالات، من إجمالي 14 حالة كان المستشفى قد استقبلهم، لافتا إلى أن بينهم 3 حالات تم تحويلهم من مستشفى الجمهورية ووضعهم في العناية المركزة.  

وأضاف “سلطان” أن هناك حالة في المستشفى العسكري، و37 حالة بمستشفي الأميري الجامعي، و7 حالات بمستشفي سموحة، لافتا إلى أن المستشفيات مستمرة في تقديم خدمة طبية متميزة وعناية فائقة بالمصابين، مع توفير كامل الرعاية لهم.

الوسوم