ارتفاع ضحايا حادث قطاري الإسكندرية إلى 42 قتيلًا

ارتفاع ضحايا حادث قطاري الإسكندرية إلى 42 قتيلًا

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

ارتفع  عدد ضحايا حادث تصادم قطارين بالإسكندرية إلى 42 قتيلًا، وذلك بعد وفاة إثنين من الحالات الخطرة في وقت متأخر من مساء أمس.

وقال الدكتور مجدي حجازي؛ وكيل أول وزارة الصحة بالإسكندرية، لـ”إسكندراني”، إن عدد القتلى ارتفع مساء أمس، ومن المحتمل أن يتزايد، حيث أن هناك قرابة 12 مصابًا في حالة خطرة تم وضعهم في العناية المركزة، ويتلقون خدمة طبية فائقة لمحاولة إسعافهم.

وأضاف حجازي، أن إجمالي عدد المصابين المتواجدين في المستشفيات حتى الآن بلغ 116 حالة، وذلك بعد خروج الحالات المستقرة صباح اليوم، لافتًا إلى أنهم متواجدون على النحو التالي داخل المستشفيات: 19 مصابًا بينهم 13 من أفراد الجيش والشرطة داخل مستشفى مصطفي كامل العسكري، و21 مصابًا بسموحة، و23 بجمال عبد الناصر، و45 بمستشفى الأميري الجامعي، وآخرون بمستشفى الجمهورية.

ولفت حجازي إلى أن حالات جميع الإصابات تتراوح بين كسور وجروح قطعية وشبه ارتجاج نتيجة الاصطدام، بالإضافة إلى أن هناك 9 أطفال بين المصابين ما زالوا يتلقوا العلاج وحالتهم غير خطيرة.

وأشار حجازي، إلى أن الدكتور عماد الدين وزير الصحة، ما زال متواجد لمتابعة حالات المصابين، وإنه  وجه بضرورة توفير خدمة طبية كافية للمرضي وعدم إخراج أي مصاب إلا بعد التأكد من سلامة حالته، فضلاً إنه سوف يشارك في إجراء جراحات طبية لعدد من المرضي بمستشفي الجمهورية.

الوسوم