جامعة الإسكندرية تعلن عن وظائف شاغرة.. تعرف على الشروط

جامعة الإسكندرية تعلن عن وظائف شاغرة.. تعرف على الشروط جامعة الإسكندرية

أعلنت جامعة الإسكندرية، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، اليوم الأربعاء، عن توافر 3 وظائف، تعرف عليهم وعلى شروطهم في السطور التالية.

حيث أعلنت الجامعة عن توافر الوظائف التالية: 1- وظيفة مدير عام مركز المعلومات والتوثيق ودعم إتخاذ القرار، 2-

وظيفة أمين كلية الهندسة بدرجة مدير عام، 3- وظيفة أمين الجامعة المساعد للشؤون الإدارية بالدرجة العالية.

كما أشارت الجامعة إلى فتح باب التقديم يستمر حتى الخميس الموافق 7 سبتمبر، واشترطت الجامعة الشروط التالية في المتقدم لشغل الوظيفة:

  1. الحصول على مؤهل دراسي عال مناسب لمجال العمل إلى جانب توافر الخبرة في مجال العمل.
  2. القدرة على القيادة والتوجيه.
  3. اجتياز البرامج التدريبية وفقا لنظام التدريب الوارد بأحكام القانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.
  4. قضاء مدة بينية قدرها سنة واحدة على الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة بالنسبة للوظيفة الأولى ، و مدة بينية قدرها سنتان على الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى بالنسبة للوظيفتان الثانية والثالثة.

وأوضحت الجامعة أنه على من يرغب في التقدم لشغل الوظيفة أن يتقدم بالمستندات التالية:

1- طلب شغل الوظيفة .

2- بيان الحالة الوظيفية معتمدا من جهة عمله، وموضحا به التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية، وتقارير كفاية الأداء عن الخمس سنوات الأخيرة ، والخبرات النوعية والزمنية، والوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم ، والعلاوات التشجيعية، وخطابات الشكر والتقدير، والجزاءات إن وجدت، بالإضافة إلى أي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها، مع عدد 6 صور شخصية حديثة مقاس 4×6.

3- بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته بالمستندات المؤيدة لذلك.

4- اقتراحات لتطوير العمل بالوحدة، أو أحد أنشطتها، لتحسين الأداء ورفع الكفاية الإنتاجية بها، وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتسيط إجراءاته.

5- المؤهلات الأعلى، والقدرة على إجادة لغات أجنبية، والمعرفة بعلوم الحاسب الآلي، والاشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث والمذكرات الفنية.

تقدم جميع المستندات الموضحة، من أصل و6 نسخ، كما تقدم الطلبات باسم الدكتور عصام الكردي، رئيس الجامعة، وذلك على الطلب المعد لذلك لدى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية، وتسلم باليد للأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بالجامعة (بمقر الإدارة العامة بالشاطبي – إدارة شئون العاملين).

 

 

 

 

 

الوسوم