محافظ الإسكندرية: جارٍ الانتهاء من تطوير وتجميل “ستانلي”

محافظ الإسكندرية: جارٍ الانتهاء من تطوير وتجميل “ستانلي” الدكتور محمد سلطان -محافظ الاسكندرية

صرح الدكتور محمد سلطان – محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، أنه جارٍ الانتهاء من أعمال تطوير وتجميل الجزيرة الوسطى بكوبري ستانلي بنطاق حي شرق، وذلك استكمالا لأعمال التطوير التي تتم بشاطئ ستانلي أحد أهم المزارات والشواطئ السياحية التي يقصدها زائري الثغر، موضحا أنه كلف رئيس حي شرق بزيادة المساحة الخضراء والتشجير والاهتمام بنظافة المنطقة المحيطة بكوبري ستانلى وتركيب البلدورات ودهان الكوبري وصيانة أعمدة الإنارة وإزالة كافة الإشغالات التي تعيق حركة المارة.

وبناءا على تكليفات سلطان، قام اللواء وحيد رضوان – رئيس حي شرق، بتفقد أعمال الانتهاء من تطوير وتجميل المثلث بالجزيرة الوسطى بالكوبري والتي قامت بالجهود الذاتية للحي حيث تضمنت أعمال التطوير رصف ووضع البلاط بالمثلث ووضع لمسات جمالية من المسطحات الخضراء في محيطه ووضع أحواض من الزهور، وإنشاء مقاعد وأماكن جلوس للمواطنين وعمل ممرات وأماكن للمشاة من السيراميك في المساحات بين المسطحات الخضراء.

في السياق نفسه قام الحي بأعمال تطوير وتجميل بطريق الجيش وتم وضع فازات وزراعتها ودهان الأرصفة والبلدورات وتركيب أعمدة إضاءة جديدة.

يأتي ذلك في إطار سعي المحافظة لزيادة المساحات الخضراء على مستوى الأحياء لتكون متنفسا ترفيهيا يخدم مواطني المحافظة وزائريها، وخاصة في المناطق التي تعد ملتقي للزائرين وجميع المصطافين.

الوسوم